جامعة النهرين تحتفل بتخرج دورتها الخامسة والعشرين دورة (النصر والتنمية)

اعلام النهرين/ شعبة الاعلام

بترحيب من قبل رئيس جامعة النهرين الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب لرئيس مجلس النواب العراقي السيد المهندس محمد الحلبوسي، والسيد ممثل دولة رئيس الوزراء الدكتور مهدي العلاق، والسيد ممثل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور موسى الموسوي، والسيد محافظ بغداد عطوان العطواني، والسادة وزراء التعليم العالي والبحث العلمي السابقون الدكتور عبد الرزاق عبد الجليل العيسى، والدكتور علي الاديب، والدكتور حسين الشهرستاني وأعضاء مجلس النواب العراقي النائب حسن سالم، والنائب محمد الموسوي والنائب علي جبار الغانم والنائب يونس شغاني والنائبة سميرة الموسوي ووزير الاتصالات الدكتور نعيم الربيعي والسيد مستشار رئيس الوزراء الدكتور محسن الفريجي والسيد رئيس جهاز الاشراف والتقويم ورئيس جامعة ذي قار وممثل ديوان الوقف الشيعي وقائد عمليات بغداد، احتفلت جامعة النهرين بتخرج دفعة طلبتها لعام 2017-2018 في دورتهم الخامسة والعشرين ( دورة النصر والتنمية) .

وقال رئيس جامعة النهرين الدكتور الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب،  في كلمته ... للمزيد أضغط هنا

Arabic